التسويق بلعمولة
تصور هذا. إنه وقت مبكر من صباح يوم الاثنين وينطلق المنبه. أنت تتدحرج مترنحًا وعيونك ضبابية للتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. "سيكون يومًا طويلًا" تفكر في نفسك. أو هو؟
أثناء التمرير، يتم الترحيب بك بإشعارات الدفع. إن قطرات العملات هذه هي ثمرة شراكاتك التسويقية التابعة، مما يسمح لك ببناء الثروة من أي مكان وفي أي وقت. لقد حصلت الآن على مصدر دخل يمنحك الوقت الكامل والحرية المالية ولم تعد مقيدًا بمتطلبات قائمة مهامك.
أفضل ما في الأمر هو أن بناء دخل موثوق به من التسويق بالعمولة ليس قصة خيالية مخصصة للقلة المحظوظة. هناك ما يكفي من البرامج التابعة والأموال المتاحة. يتمتع التسويق بالعمولة بقيمة سوقية عالمية تقدر بـ 12 مليار دولار . أيضًا، في الولايات المتحدة وحدها، من المتوقع أن يصل الإنفاق على التسويق بالعمولة إلى 8.2 مليار دولار، ويخصص أكثر من 80% من المعلنين ما لا يقل عن 10% من ميزانية التسويق الخاصة بهم للتسويق بالعمولة.
في هذه المقالة، سوف نتعمق في ماهية التسويق بالعمولة حقًا ولماذا يستحق وقتك وجهدك. سنشارك أيضًا مخططنا لنجاح التسويق بالعمولة جنبًا إلى جنب مع بعض النصائح الداخلية لتوسيع نطاق التسويق بالعمولة الخاص بك بسرعة وكفاءة.
هل أنت مستعد للارتقاء بأعمالك المؤثرة إلى المستوى التالي؟ التسويق بالعمولة أمر لا بد منه. ابدأ - هنا.
إذًا، ما هو التسويق بالعمولة بالضبط؟
التسويق بالعمولة; هو عملية الترويج لمنتج أو خدمة (خدمات) علامة تجارية أخرى مقابل عمولة بمجرد أن يستخدم العميل الرابط المخصص الخاص بك لإكمال عملية الشراء. يمكنك أيضًا تأمين دفعات الشركات التابعة لمساعدة العلامات التجارية في اكتساب عملاء محتملين مؤهلين مثل الاشتراك في ندوة عبر الإنترنت أو عرض توضيحي. لا يتم الافراج عن اللجان على الفور. وبدلاً من ذلك، سيحدد كل برنامج تابع حدودًا للدفع وأطرًا زمنية.
إرسال تعليق